مملكة الملك ابا مرة
مملكة الملك ابا مرة

هذا المنتدى للروحانيات فقط لمن يريد التعلم او القراءة ولا يوجد لنا هاتف او اميل وحظ موفق لكل المتابعين
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 عزيمة مغربية لشق الأرض

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الشيخ مودى

avatar

عدد المساهمات : 162
تاريخ التسجيل : 20/09/2011

مُساهمةموضوع: عزيمة مغربية لشق الأرض    الخميس أكتوبر 27, 2011 6:17 am

عزيمة مغربية لشق الارض


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تأسيا بكل كريم في هذا المنتدى الجميل لم أتردد في وضع هذه الحكمة التي وجدتها في كراسة مغربية قديمة وهي تفيد كل من يهتم بالكنوز, لن أطيل عليكم الكلام وهذه هي الفائدة:
(تأخذ وأنت متوجه للقبلة سبعا وعشرين حصاة من الوادي عند شروق الشمس من أيام التشريق وتذكر عند أخذك في كل واحدة "بسم الله القوي الشديد وَمَا رَمَيْتَ إِذْ رَمَيْتَ وَلَكِنَّ اللَّهَ رَمَى" وفي الحصاة الأخيرة تكمل " بسم الله القوي الشديد وَمَا رَمَيْتَ إِذْ رَمَيْتَ وَلَكِنَّ اللَّهَ رَمَى ..إلى قوله تعالى.. وَأَنَّ اللَّهَ مَعَ الْمُؤْمِنِينَ".
تتريض ثلاثة أيام لا تأكل ما فيه روح ولا ما خرج من روح وتتلو العزيمة تسعا بدون التوكيل بالشق, فقط بقضاء الحاجة وراء كل فريضة والبخور يكون ليلا مع العزيمة سبعة وعشرين مرة فان ظهرت لك الإشارة المعلومة فتوكل على الله واذهب لمكان الدفينة بعد التحصين والحجاب والتربيع والتثقيف كما هو معلوم عند أهل هذا الفن. ثم تخط حول الموضع بعود, مربعا من أربعة حروف وأنت واقف للقبلة كل حرف يكون ضلعا و الحروف هي "ش ف ش ي." حيث الشين الأولى تكون جهة القبلة والشين الثانية جهة الظهرة والفا جهة البحري واليا جهة الجنوب والفراغ في الوسط هو موضع الدفينة. حينها ابتعد عن المكان قدر ما ترمي بالحجارة واستقبل وأطلق البخور وعزم على كل حصاة وارمي بها في وسط المربع فوق الدفينة حتى تكمل سبعا وعشرين وهي مستجابة في التسعة الأولى وإلا ففي الثامنة عشر وإلا ففي انتهاء عدتها. عندها اقرأ وكرر " بسم الله القوي الشديد وَمَا رَمَيْتَ إِذْ رَمَيْتَ..إلى قوله تعالى.. وَأَنَّ اللَّهَ مَعَ الْمُؤْمِنِينَ" ثم خذ ما كان ظاهرا لك وإياك أن تحفر. والعزيمة التي تعزم بها هي:
"هضرش2 وضرش2 زضرش2 حضرش2 طضرش2 سش2 أسش2 بسش2 جسش2 توكل أيها الروحاني ومظشاييل أنت وخدامك بطرد وصرف كل عطال وبطال ومانع من هذا المكان حتى أقضي حاجتي وانصرف سالما لحالي بحق ما أودعه الله من أسرار في أسمائه العظام وبحق السر الذي به تستجيبون طائعين هو الله القوي الشديد ذلت له الرقاب وخضعت له الجبابرة وانقادت له الخلائق وزالت من هيبته الجبال أهيا شراهيا أضوناي أصباؤوت آل شداي إنما أمره إذا أراد شيئا أن يقول له كن فيكون فسبحان الذي بيده ملكوت كل شيء واليه ترجعون. شينق2 اففش2 ايقن2 نفقش2 يائن2 يفقش2 قاشن2 فييق2 فانش2 توكل يا امرش أنت وأعوانك بشق هذا المكان وإظهار ما فيه من ذهب أو غيره حتى أقضي حاجتي وانصرف من هذا المكان فاني أقسمت عليكم بالله القوي الشديد وبحق سيدنا محمد صلى الله عليه واله وسلم وبحق ميكاييل إلا ما توكلتم بما أمرتكم به من شق هذا المكان وإظهار ما فيه من ذهب أو غيره وبحق إذا زلزلت الأرض زلزالها وأخرجت الأرض أثقالها كذلك تخرج هذه الأرض بإذن ربها أثقالها من ذهب أو غيره وبحق إذا السماء انشقت وأذنت لربها وحقت وإذا الأرض مدت وألقت ما فيها وتخلت كذلك تتخلى هذه الأرض بإذن ربها عما فيها من ذهب أو غيره. وانه بسم الله الرحمن الرحيم ألا تعلوا علي وائتوني مسلمين طائعين خاضعين لأسماء الله رب العالمين هيا2 الوحا2 العجل2 الساعة2 بارك الله فيكم وعليكم."
فإذا قضيت حاجتك فلا تأخذها كلها بل اترك منها شيئا واقطع البخور وانصرف وتصدق بخمسها على فقراء الشرفاء ولا تعد لنفس المكان والله هو الغني الكريم. أما البخور فهو القزبور والجاوي الابيض والكندر والميعة السائلة وزريعة الحرمل.)

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عزيمة مغربية لشق الأرض
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مملكة الملك ابا مرة :: مملكة أستخراج الكنوز والدفائن-
انتقل الى: